مهاجم سوبر على رادار الأهلي وكولر يوافق.. تفاصيل

الجمعة 31/مايو/2024 - 09:29 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تقارير صحفية كشفت عن تلقي لجنة الكرة في النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عروضًا من وكلاء اللاعبين للتعاقد مع مهاجمين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير أن لجنة التخطيط قد وافقت على بدء مفاوضات جادة مع كوادو دواه، مهاجم منتخب سويسرا ونادي لودوجوريتس البلغاري، في فترة الصيف المقبل.

وقد قدم أحد وكلاء اللاعبين اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا للنادي الأهلي، بهدف التعاقد معه في الموسم القادم، وتم عرض هذا الأمر على السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق.

وأفادت التقارير أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قد وافق فورًا على ضم مهاجم المنتخب السويسري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي عملية المفاوضات في الأيام القادمة مع المهاجم السويسري، لكي يتمكن من ضمه في الصيف ويكون بديلًا للفرنسي أنتوني موديست، الذي سينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

وتم اختيار دواه ضمن القائمة المبدئية التي أعلنها مورات ياكين، المدير الفني للمنتخب السويسري، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في ألمانيا في الشهر المقبل، وهذا سيكون أول ظهور له في البطولة بقميص منتخب بلاده.