شبكة عنكبوتية تنقل نهائي دوري أبطال اوروبا بين الريال ودورتموند

الجمعة 31/مايو/2024 - 11:57 ص
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي فريقا ريال مدريد الإسبانى ونظيره بورسيا دورتموند الألمانى والتى يحتضنها ملعب "ويمبلى" فى العاصمة البريطانية لندن لمعرفة بطل أوروبا للموسم الحالى.

ويواجه ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة من مساء غد السبت على ملعب "ويمبلي"، في العاصمة الإنجليزية لندن.

وتنقل شبكة قنوات بي ان سبورت نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد الاسباني وبروسيا دورتموند الالماني غدا السبت.
ويعلق الثنائي حفيظ دراجي وخليل البلوشي عبر شبكة قنوات بي ان سبورت علي المباراة النهائية بدوري ابطال اوروبا غدا السبت بين ريال مدريد الاسباني وبروسيا دورتموند الالماني .

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني في الوصول لـ نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الثامنة عشر في تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني بعد التعادل ذهابًا 2-2، والفوز إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

فيما خطف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بطاقة التأهل إلى نهائي دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي بعدما تخطى نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا و إيابًا بنفس النتيجة 1-0.


ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 - 1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجًا المرينجي والاقل تتويجًا دورتموند صاحب اللقب الوحيد.

وبات ملعب ويمبلي جاهزا بالعاصمة لندن مسرح نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند، غدا السبت.
وجري تركيب جميع كاميرات الإنتاج التلفزيوني تم تركيبها بما فيها الكاميرا العنكبوتية التي ستكون من شركة Spidercam GmbH النمساوية والتي أجرت التجارب التقنية للبث.