الأهلي يعاقب بيرسي تاو لهذا السبب

الإثنين 27/مايو/2024 - 10:51 ص
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر مجلس ادارة النادي الأهلي تغريم الجنوب افريقي بيرسي تاو ماليا بسبب اعتراضه على قرار السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء بتغييره خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.

ونشبت أزمة حادة بين الجنوب افريقي بيرسي تاو وخالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي على هامش نهائي دوري ابطال افريقيا.

وتوج فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد الفوز على نظيره فريق الترجي بهدف دون رد فى مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأحرز هدف التقدم للنادي الأهلي التوجولى روجيه أوهوليو بعد تسديدة رامي ربيعة ضربة رأسية تصطدم فى قدم اللاعب التوجولي وتسكن شباك أمان مميش حارس مرمي الترجي في الدقيقة الرابعة .

ويلتقي خلال شهر يونيو المقبل قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي بطل دوري أبطال افريقيا وغريمه التقليدي نادي الزمالك المتوج بلقب كأس الكونفدرالية في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

وأظهرت الكاميرات مقطع فيديو خناقة بين بيرسي تاو وخالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي عقب خروجه بديلا في الشوط الثاني من مباراة الأهلي والترجي في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

وهاجم بيرسي تاو عقب خروجه من الملعب خالد بيبو علي دكة الاحتياط والقي بزجاجة المياه علي الأرض اعتراضا علي استبداله في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

وتدخل محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي لتهدئة بيرسي تاو بعد ازمته مع خالد بيبو مدير الكرة في القلعة الحمراء.