5 ملفات نارية في الزمالك بعد الكونفيدرالية.. ماذا يحدث؟

الخميس 23/مايو/2024 - 11:17 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه الزمالك نظيره مودرن فيوتشر في السابعة مساء غداً الخميس على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة و العشرين لمسابقة الدوري المصري.

وجاء حصد نادي الزمالك للقب الكونفيدرالية وذلك للمرة الثانية في تاريخه على حساب فريق نهضة بركان ليمنح الفريق الأبيض العديد من الأمور الذهبية في توقيت كانت تبحث خلاله المنظومة البيضاء عن بطولة قارية صعبة.


-ملف جوميز

كان يرتبط اسمه بين الحين والآخر بامكانية رحيله حال التعثر في حصد لقب الكونفيدرالية، ولكن من المؤكد أن تنتهي هذه النغمة في الوقت الحالي، بعد أن تمكن من قيادة الفريق بشكل مميز في البطولة الأفريقية، كما تعتبر بصماته حاضرة بشكل قوي في الفترة الماضية.

-انتقادات المجلس

تعرض مجلس حسين لبيب إلى انتقادات كثيرة في الفترة الماضية، وجاء حصول الفريق على لقب كبير بحجم الكونفيدرالية ليجعل هناك حالة من الهدوء الشديد داخل المجلس الأبيض في وقت صعب للغاية.

-تحفيز النجوم على البقاء

حصول الزمالك على اللقب القاري سيكون بمثابة حافز وسلاح من جانب الإدارة للإبقاء على القوة الضاربة بالفريق مثل أحمد سيد زيزو ومحاولة إقناع محمد عواد بتخفيض قيمة عقده وتجديد عقود بعض الأسماء المهمة مثل حمزة المثلوثي وغيرهم من اللاعبين بالفريق الأبيض.

-دافع لإنهاء أزمة القيد

حصد نادي الزمالك مقابل مادي جيد يصل إلى 2 مليون دولار وذلك بعد التتويج ببطولة الكونفيدرالية، كما من المقرر أن يحصل الفارس الأبيض على مليون دولار حال حصد لقب السوبر الأفريقي، وهي ملفات من المؤكد أن تساعد الخزينة البيضاء على إنهاء أزمة القيد ومستحقات باتشيكو وخالد بوطيب.

-دافع قوي للعودة بقوة في الدوري وحصد المزيد من الألقاب

حصل نجوم الجيل الحالي على دفعة قوية بعد مشاهدة الدعم والحضور الجماهيري الكبير في استاد القاهرة، ومن المؤكد أن يكون ذلك بمثابة دافع لتعديد مركز الفريق في الدوري والعودة إلى المنافسة، بالإضافة إلى حصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة.