ماذا يحدث في معسكر "زمالك جوميز" قبل مواجهة فيوتشر الخطيرة؟.. تحضيرات قوية

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 10:40 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه الزمالك نظيره مودرن فيوتشر فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

خسر الزمالك من سموحة بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز مودرن فيوتشر على إنبى بهدف دون رد فى الظهور الأخير بالمسابقة.

يحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15، فيما يحتل مودرن فيوتشر المركز التاسع برصيد 30 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق 7 انتصارات و 9 تعادلات وخسر 5 مرات وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكهم 17.

وشهد مران الزمالك العديد من الأمور الهامة والتي أبرزها منح المدير الفني البرتغالي خوسيه جوميز، حمزة المثلوثي راحة من التدريبات وذلك بعد الجهد الكبير الذي بذله على مدار الفترة الماضية، حيث اكتفى اللاعب بخوض تدريبات تأهيلية في صالة الجيم.

في الوقت الذي وضع خلاله جوميز برنامج استشفائي وبدني خاص للعناصر التي شاركت في نهائي الكونفيدرالية، وذلك لتجنب حدوث إجهاد قبل العودة إلى المواجهات النارية المنتظرة على المستوى المحلي بداية من لقاء فيوتشر.

وشهد المران عقد جلسة من جانب خوسيه جوميز مع اللاعبين، حيث شدد خلالها على أهمية غلق الصفحة الأفريقية بعد حصد لقب الكونفيدرالية ومواصلة بذل أقصى جهد من أجل رسم البسمة على وجوه الجماهير وموصلة المنافسة على ألقاب الموسم الحالي.

كما عقد جوميز جلسة مع عبد الله السعيد من أجل تجهيزه للعودة إلى التشكيل الأساسي في ظل ثقته الكبيرة في قدراته وبصماته مع الفريق الأبيض.