حارس الأهلي: "شناوي" الزمالك الأحق بحراسة مرمى المنتخب في المونديال..فيديو

الأحد 25/فبراير/2018 - 11:49 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى نادي مصر المقاصة المعار من النادي الأهلي، إن اختيار الحارس الأساسي لمرمى المنتخب في نهائيات كأس العالم المقبل، أمر محرج بالنسبة له، مشيرًا إلى وجود أكثر من حارس على مستوى عال خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف "عبد المنعم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، أن أحمد الشناوي، حارس الزمالك، يؤدي بمستوى جيد خلال الفترة الأخيرة، وعادت إليه الثقة المفقودة مرة أخرى، فضلًا عن ظهور محمد عواد، حارس الإسماعيلي بشكل جيد وبثبات على المستوى، موضحًا أن الثبات على المستوى وعدم التذبذب هو الأهم في هذا الأمر بجانب الخبرات الأفريقية.

وأوضح أنه يتوقع أن يكون الحارس صاحب الخبرة الأفريقية هو الأوفر حظًا لحراسة عرين المنتخب في المونديال الروسي، قائلًأ إنه يتوقع بذلك أن يكون أحمد الشناوي وعصام الحضري هم الأوفر حظًا.

ولفت حارس الأهلي السابق، إلى سعادته وارتياحه بالتواجد مع فريق مصر المقاصة، والذي وصفه بالفريق الكبير والمحترم، موضحًا أنه فضل الانتقال إلى الفريق الفيومي دونًا عن عروض أخرى تلقاها لأنه توقع الراحه هناك.

وأكد أنه اتخذ خطوة الرحيل بمفرده ولم يطالبه أحد بالرحيل من النادي، موضحًا أنه اتخذ هذه الخطوة المهمة عن اقتناع من أجل اللعب بشكل أساسي، ومن أجل إثبات أنه جدير بالفرصة حتى يعود مرة أخرى للنادي الأهلي.