اقفل موضوع الاحتراف.. 4 إجراءات للنادي الأهلي قبل ذهاب الترجي بنهائي دوري الأبطال

السبت 18/مايو/2024 - 11:19 ص
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل مساء اليوم السبت فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفا على نظيره فريق الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت علي ملعب استاد رادس.
ويستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره فريق الترجي التونسي يوم 25 مايو الحالي على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وتأهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الي نهائي نهائي دوري ابطال افريقيا علي حساب نظيره فريق مازيمبي الكونغولي.
فيما بلغ نادي الترجي التونسي المباراة النهائية على حساب نظيره فريق صنداونز الجنوب أفريقي.
واتخذ النادي الأهلي العديد من الإجراءات قبل ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الترجي.

إجتماع تحفيزي

عقد محمود الخطيب اجتماعا تحفيزيا مع لاعبي النادي الأهلي قبل ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.
وطالب الخطيب لاعبو النادي الأهلي بضرورة التركيز داخل المستطيل الأخضر وعدم الالتفات الي استفزازات الجماهير في ملعب رادس.

سلاح التسديدات

عقد السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اجتماعا مع إمام عاشور قبل ذهاب نهائي دوري ابطال خ.
وطالب كولر نجم النادي الأهلي إمام عاشور بالتركيز على الاختراق من العمق والتسديد على مرمى وسرعة التمرير للهجوم عند تنفيذ المرتدات .


الإعداد النفسي

يعكف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر بإعداد الفريق بشكل مكثف، ليس فقط من الناحية البدنية، بل أيضًا من الناحية النفسية. التركيز العالي والاستعداد الذهني من الأمور الأساسية لتحقيق الفوز في مثل هذه المباريات الحساسة.

ويعمل كولر على دراسة نقاط القوة والضعف لفريق الترجي لوضع خطة لعب فعالة.

باب الاحتراف مغلق

أغلق خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي الباب في وجه محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأحمر بسبب كثرة حديث اللاعب عن رغبته واصراره على الرحيل عن القلعة الحمراء عقب الموسم الحالي.
وأخطر خالد بيبو مدافع الأهلي بعدم الحديث في هذا الملف خلال التوقيت الحالي وأنه قال له بالحرف “هات عرض رسمي يصل للإدارة ووقتها نتكلم”.