رونالدو يظهر صفات القائد ويمنح بنزيما الثقة أمام ألافيس

الأحد 25/فبراير/2018 - 03:44 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أظهر البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، صفات القائد خلال الفوز الكبير الذى حققه الميرنجى على ديبورتيفو ألافيس برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.

 
وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نتائج نادى ريال مدريد فى بطولتى الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا تبدو سهلة وجيدة بشكل كبير مع البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو قاد ريال مدريد لتحقيق فوز مستحق على ألافيس 4/0 وأحرز إلى هدفه الـ 14 فى الموسم الحالى بعد تسجيله هدفين فى مرمى الأخير واستعاد غزارته التهديفية التى غابت عن منافسات الدور الأول.

وأوضحت الصحيفة، أن أبرز ما حدث فى المباراة أمام ألافيس هو منح رونالدو الفرصة إلى كريم بنزيما لاستعادة ثقته فى نفسه من جديد بتسجيل ركلة الجزاء، بدلاً منه ليسجل الهدف الرابع فى اللقاء.

وتنازل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن تحقيق الهاتريك الـ50 فى مسيرته والوصول للهدف الـ300 له فى الدورى الإسبانى من أجل منح بنزيما تسجيل هدف واستعادة الثقة فى نفسه من جديد.