" حزين".. أبو تريكة يهاجم محمد صلاح بسبب كلوب

السبت 27/أبريل/2024 - 05:12 م
كتب: علي عبيد
محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة
هاجم محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعد مشادته مع مدربه الألماني يورجن كلوب خلال مواجهة وست هام.

وقال أبو تريكة في تصريحات متلفزة " "أنا محب لـ محمد صلاح، لكن هو المخطئ".

وتابع : "مهما يكن، كلوب هو المدرب، العلاقة بين كلوب ومحمد صلاح كانت مثالا لكل الناس، لا ينبغي أن يظهر أمام الناس أن محمد صلاح وكلوب اللذين فعلا كل شيء معًا يصل بهما الحال إلى هذا الحوار السيء".

وشدد : "أنا حزين على المستوى الشخصي، كلوب ومحمد صلاح من أساطير كرة القدم، لكن ما رأيته من الثنائي أحزنني كثيرًا".

وأوضح : "محمد صلاح بمثابة أخي الصغير، ولكن لا ينبغي من لاعب أن يتصرف مع مدربه هكذا، نهاية ليست جيدة لمرحلة تاريخية بالنسبة للنادي، ما أحزنني بعيدًا عن خسارة الدوري، العلاقة التي وصلت بين المدرب ونجومه".

وأوضح: "الحساب يختلف، على قدر اسمك وشخصيتك، تتعرض للانتقادات، لا ينبغي أن تظهر تلك المواقف، الأجيال القادمة تعتبرهم قدوة، الصواب صواب والخطأ خطأ، مهما يكن هناك فارق كبير بين المدرب واللاعب، ومهما وصل اسم اللاعب، لا يتساوى مع المدرب".

واستمر: "المدرب له الأولوية، دائمًا هو الصواب، يمكن أن يتحدث معه محمد صلاح في غرف خلع الملابس، وليس أمام الناس في العلن".

واتم: "لم أتوقع أبدًا أن تكون هذه العلاقة بين كلوب وصلاح، لكن كما قلت، اللوم الأكبر على محمد صلاح، لأنه الأصغر، واللاعب دائمًا الأصغر من المدرب".