أمنية غريبة لنجم "التانجو".. تفاصيل

السبت 27/أبريل/2024 - 01:29 م
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يود لاعب خط الوسط في منتخب الأرجنتين إيزيكيل بالاسيوس أن يصبح النجم ليونيل ميسي جزءاً من الفريق للأبد، وقال إنه لا يمكنه تحمل فكرة اللعب لبلاده من دون وجود المهاجم الملهم.

وأقر بالاسيوس (25 عاماً) الذي فاز بكأس كوبا أمريكا مع منتخب بلاده في عام 2021 وكأس العالم 2022 بصعوبة تصور منتخب الأرجنتين من دون ميسي (36 عاماً) الحائز على جائزة الكرة الذهبية ثماني مرات.

وقال: "دعونا لا نتحدث عن عدم استمرار ميسي في الوقت الحالي. لا يمكنك أبداً تخيل المنتخب الوطني من دون ميسي. كلنا نريده أن يبقى للأبد وأن يلعب معنا دوماً".

وأشاد بالاسيوس أيضاً بلاعب خط الوسط أنخيل دي ماريا الذي قال إن كأس كوبا أمريكا هذا العام ستكون آخر بطولة دولية يخوضها.

وقال: "لا نريد أن يعتزل دي ماريا.. إنه لاعب فريد ومختلف وتاريخي على مستوى البلاد. إذا اعتزل، علينا تحقيق الاستفادة القصوى من كل جولة تدريبية وكل معسكر وكل مباراة لأننا محظوظون بنوعيته العالية".

وساعد بالاسيوس باير ليفركوزن في الفوز بلقب الدوري الألماني هذا الموسم منهياً سيطرة بايرن ميونخ على البطولة التي استمرت 11 عاماً متتالياً.

وقال: "تركيزي منصب على ليفركوزن وتقديم أداء جيد لصالح النادي وحجز مكان في المنتخب الوطني. أتطلع إلى المشاركة في كوبا أمريكا، لكن يجب أن أحجز مكاني".

ويملك بالاسيوس أيضاً فرصة حجز مكان في تشكيلة منتخب الأرجنتين الأولمبي (تحت 23 عاماً) للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة في باريس هذا العام.

وقال: "لم تسنح لي الفرصة للتحدث مع المدرب خافيير ماسكيرانو. بالتأكيد أرغب في تمثيل بلدي والمشاركة في الأولمبياد. أنا مستعد لفعل أي شيء من أجل اللعب مع المنتخب الوطني في أي مسابقة".