خطوة كاف تهدد الأهلي بخسارة قوية.. ما القصة؟

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:36 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة مازيمبى مجدداً فى التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، دراسة موقف الاتحاد الأفريقي بعد تحديد حكم مواجهة الإياب بين القلعة الحمراء وفريق مازيمبي الكونغولي في استاد القاهرة الدولي.

وهناك مخاوف من جانب القلعة الحمراء من تواجد الحكمة ماريا ريفيت على تقنية الفيديو، في حين من المقرر أن يكون حكم ساحة بيتر وأويرو كاماكو.

وجاءت مخاوف النادي الأهلي بسبب تحاملها بشكل كبير على الفريق في أكثر من مواجهة سابقة، وهو ما جعل هناك استقرار على التواصل مع كاف من أجل التحفظ على القرار.

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن الحكمة ماريا ريفيت تسببت في عدم معاونة حكم الساحة، وتحاملت على الأهلي في لقاء السوبر الأفريقي ومباراة صن داونز في جولة الذهاب في الدوري الأفريقي، وهو ما جعل هناك قلق من تواجدها في المواجهة القادمة.

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي لدعم المارد الأحمر في اللقاء المصيري.