مختار مختار : الروح الرياضية غابت عن لاعبي الأهلي في مباراة الانتاج الحربي

السبت 24/فبراير/2018 - 11:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعرب مختار مختار المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الإنتاج الحربي عن إستيائة الشديد من لاعبي النادى الاهلي لعدم خروج الكرة أثناء إصابة مهاجم الفريق العسكري خالد قمر وتسجيل الهدف الاول للاهلي قائلا:" الفوز ليس كل شيء أين المبادىء".

وأضاف "مختار" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج "أكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت 24 فبراير أن الروح الرياضية غابت عن لاعبي الأهلي في مواجهة  فريق الانتاج الحربي مشدد على أن الاهلي حسم درع الدوري ولا داعى لغياب المبادىء والقيم المعروفة في كرة القدم . 

وتابع :" النادى الاهلي إستغل سقوط أحد لاعبي فريق الانتاج الحربي وأحرزالهدف الاول بشكل غاب عنة الروح الرياضية ومبادئة المعروفة عن القلعة الحمراء " منوها أن الحكم محمد فاروق أوقف المباراة في الشوط الأول بسبب سقوط لاعب من الأهلي على الأرض لمدة دقيقتين ولكن تعمد في استمرار المباراة رغم سقوط لاعب الإنتاج على الأرض متألماً  في غياب تام للروح الرياضية .

وعن مهاجم الفريق خالد قمر وتألقة بشكل كبير خلال الفترة الاخيرة أشار "مختار" الى أن خالد قمر لاعب موهوب وملتزم في الملعب وسيكون له شأن كبير في فريق الانتاج الحربي منوها انة ساهم فى صناعة كاسونجو كابنونجو وعمر السعيد وانتظروا خالد قمر ..