ضربة جديدة لـ الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 11:07 ص
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يواجه ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، تحديًا غامضًا في مشاركته في مباراة فريقه ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في استاد القاهرة يوم 5 أبريل المقبل. يعود هذا التحدي إلى عدم تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

حيث يعاني ياسر إبراهيم من مزق قوي في العضلة الخلفية، وهذا المزق يُعد من الدرجة الأعلى في الشد الخلفي، وعادة ما يحتاج إلى وقت طويل للشفاء يمتد لأكثر من شهر.

وبناءً على ذلك، يصعب بشكل كبير أن يتمكن من المشاركة في مباراة العودة. ونتيجة لذلك، تم تأكيد غيابه عن الرحلة التي سيقوم بها فريقه إلى تنزانيا يوم الأربعاء المقبل لمواجهة سيمبا في مباراة الذهاب لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يستعد الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في الثامنة مساءً يوم الجمعة المقبل وفقًا لتوقيت القاهرة. بينما ستقام مباراة العودة في القاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً في استاد القاهرة.