قرار جديد داخل الأهلي بشأن اللاعبين الدوليين

الإثنين 25/مارس/2024 - 08:05 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أخطر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبيه الدوليين في منتخب مصر بضرورة التواجد في مطار القاهرة في ساعات الفجر يوم الأربعاء، من أجل السفر مع الفريق إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا.

وسينهي ثمانية لاعبين من الأهلي مشاركتهم مع منتخب مصر بعد مباراة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، والمقررة في العاشرة مساءً غدٍ الثلاثاء بملعب العاصمة الإدارية. ويتضمن اللاعبون الذين سيعودون إلى الأهلي: مصطفى شوبير، محمد هاني، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، وأحمد نبيل كوكا.

يستعد الفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في الثامنة مساءً يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة. وستُقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً بملعب القاهرة.

تقرر تأجيل مباراة الأهلي مع مودرن فيوتشر في الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري نايل لموسم 2023-2024. تم اتخاذ قرار تأجيل المباراة بناءً على تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لجدول مباريات دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.