وادي دجلة يوقع عقود احتراف لـ3 ناشئات للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم النسائية

الأحد 24/مارس/2024 - 12:24 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلنت أندية وادي دجلة تحرير عقود احتراف لثلاث ناشئات وهن منة عزت، ومنار السيد، وجوي عماد، لتصعيدهن لصفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية بوادى دجلة، وذلك بعد تألقهن خلال الفترة الماضية سواء مع النادي أو المنتخب الوطني في البطولات التي شاركن فيها، وظهرن بشكل متميز نال استحسان المدربين.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية إدارة أندية وادي دجلة، باكتشاف المواهب الشابة في كل الألعاب الرياضية وتطوير مستواها عبر توفير أفضل المدربين وأحدث الأنظمة التدريبية، ومنحهم الفرصة للمشاركة مع الفرق الرياضية للنادي في كبرى البطولات المحلية والدولية.

وقع حازم خيرت، رئيس قطاع كرة القدم بأندية وادى دجلة، العقود مع منار السيد وجوي عماد لمدة 3 مواسم، منة عزت لمدة 5 مواسم، ويتدربن اللاعبات مع الفريق الأول لكرة القدم النسائية بوادي دجلة في الفترة الحالية، ويشاركن معه في منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي.

قال حازم خيرت، رئيس قطاع كرة القدم بأندية وادى دجلة، إن تحرير عقود احتراف للاعبات منة عزت، ومنار السيد، وجوي عماد، يأتي ضمن استراتيجية النادي لتصعيد العناصر المتميزة من قطاع الناشئات لتمثيل الفريق الأول، للحفاظ على ريادة "وادى دجلة" لكرة القدم النسائية في مصر، ومنح الفرصة للمواهب الشابة لاكتساب الخبرات في البطولات المحلية والدولية الكبرى.

وسبق للاعبات منة عزت، ومنار السيد، وجوي عماد، الفوز مع نادي وادى دجلة ببطولات محلية أبرزها الدوري الممتاز لكرة القدم، وبطولة السوبر المحلي، كما سبق اختيارهن ضمن قائمة الفريق الأول التي توجت ببطولة شمال أفريقيا في المغرب، وشاركت بدوري أبطال أفريقيا.

وقادت أندية وادى دجلة، تطوير كرة القدم النسائية في مصر من خلال تأسيس فريق كرة القدم للسيدات في مصر عام 2007، والذي حصل على بطولة الدوري الممتاز 13 مرة، كما فاز الفريق بكأس مصر 7 مواسم، والنسخة الأولى من بطولة كأس السوبر المصري للسيدات، وعلى الصعيد القاري، يعد أول فريق مصري يشارك ببطولة دوري أبطال إفريقيا للكرة النسائية.