حقيقة تجدد إصابة "المسمار" في الأهلي

السبت 23/مارس/2024 - 07:23 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تناولت تقارير صحفية مؤخرًا حقيقة تجدد إصابة اللاعب ياسر إبراهيم، نجم دفاع الفريق الأول لنادي الأهلي، قبل المباراة المنتظرة أمام نادي سيمبا التنزاني.

سيواجه الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة، الموافق 29 مارس الحالي، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

أكدت التقارير الصحفية أن الأنباء المتداولة حول تجدد إصابة ياسر إبراهيم غير صحيحة، حيث أشارت إلى أن اللاعب خضع لفحوصات أشعة جديدة في الساعات الأخيرة، أظهرت تحسنًا ملحوظًا في حالته.

وأوضحت التقارير أن ياسر إبراهيم ما زال يتابع برنامجه التأهيلي، وسيتم تحديد موعد عودته للتدريبات ومن ثم للمباريات القادمة، استنادًا إلى نتائج الفحوصات المستمرة.

سيستأنف الأهلي تدريباته اليوم السبت، بعد فترة راحة قررها الجهاز الفني، بقيادة المدرب السويسري كولر، للاعبين استغلالًا لفترة التوقف الدولي، نظرًا لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الودية.

كان الفريق الأحمر قد تعرض لهزيمة مثيرة في المباراة السابقة أمام البنك، بنتيجة 4-3، في إطار مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري.