الأهلي في 24 ساعة.. محترف جزائري مرفوض وطلب مثير من الكاف ومفاوضات لضم ثنائي أجنبي

الخميس 21/مارس/2024 - 11:24 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي

كتب- سليم محمود
شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث البارزة داخل جدران النادي الأهلي على المستوي المحلي والصفقات.
وتجري إدارة النادي الأهلي مفاوضات مع أربعة لاعبين عرب ومحترفين بدوريات أوروبا .
فى سياق مغاير جدد النادي الأهلي مطالبه ببقية حقوقه المالية لدي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

طلب مثير للنادي الأهلي من الكاف

استفسر مسئولو النادي الأهلي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من مكافأة المشاركة في النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي.

وحصل النادي الأهلي على دُفعتين من الكاف قيمة الأولى 950 ألف دولار والثانية 400 ألف دولار وتتبقى الثالثة وقيمتها 350 ألف دولار.

وبلغت مكافأة النادي الأهلي من المشاركة في النسخة الأولى من الدوري الإفريقي مليونًا و700 ألف دولار.

الأهلي يفاوض 4 مدافعين عرب ومصريين

يفاضل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بين 4 محترفين بدوريات أوروبا والمسابقة المحلية اثنين منهم خلال فترة انتقالات اللاعبين فى الميركاتو الصيفي.
ويفاوض مجلس إدارة القلعة الحمراء أكثر من مدافع مؤخراً أبرزهم الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة والتونسي علاء غرام مدافع الصفاقسي وإياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي ومحمد إسماعيل لاعب زد.

السويسري مارسيل كولر مدرب الشياطين الحمر طالب إدارة الأهلي بضم مدافع أجنبي وآخر مصري لتدعيم الدفاع الصيف المقبل بسبب معاناة هذا المركز من الغيابات المُستمرة.

وما عزز من طلب كولر تدعيم دفاعات النادي الأهلي بصفقتين وهو إمكانية احتراف محمد عبد المنعم في الصيف في ظل امتلاكه عروضًا كثيرة من أوروبا.

زد ينهي اتفاقه مع الأهلي لاستعارة نجمه

أنهى مسئولو نادي زد اتفاقهم مع النادي الأهلي لاستعارة الجزائري أحمد قندوسي بداية من الموسم المقبل.
ورفض مسئولو النادي الأهلي تجديد إعارة اللاعب الجزائري أحمد قندوسي مع نادي سيراميكا كليوباترا بعد التعنت فى عدم التفريط في محمد بسام حارس مرمي الأخير لصالح القلعة الحمراء.

جاء ذلك عقب تأكيدات السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي أكد للإدارة أنه ليس بحاجة لخدمات قندوسي لتواجد أكثر من لاعب في مركزه.