بعد النني والسعيد وحامد.. حسام حسن يجدد دماء تشكيل الفراعنة ويدفع بهؤلاء

الأربعاء 20/مارس/2024 - 06:02 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في العاشرة مساء الجمعة المقبل 22 مارس، وتخوض مصر مباراتين فقط فى الدورة الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية فمع أحد طرفى المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فوز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

ويستضيف ستاد مصر، مباراة مصر ونيوزيلندا التي تجمع المنتخبين الجمعة المقبل في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، كأول مباراة رسمية تقام على الاستاد، الذي يعد نقلة نوعية في المنشآت الرياضية خلال الفترة الأخيرة.من المقرر أن تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

ويخطط حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لتطوير منطقة خط الوسط في صفوف المنتخب وتجديد الدماء بشكل قوي في المرحلة القادمة.

وهناك رغبة من جانب حسام حسن في الاعتماد على الثلاثي مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور.

ويدخل أيضاً ضمن الحسابات وبقوة محمد مجدي أفشة، حيث لدى العميد اقتناع كبير بقدراته وامكانية توظيفه سواء في مركز 8 أو حسب مجريات اللقاء في مركز 10 لتعزيز وتنشيط النواحي الهجومية.

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قد كشف عن العديد من المفاجأت في الفترة الماضية وذلك بعد قرار استبعاد محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال، بالإضافة إلى تجميد التفكير بشأن عودة طارق حامد وعبد الله السعيد لقائمة الفراعنة.