بـ 14 ذهبية مصر تفرض سيطرتها على مصارعة الذراعين في دورة الألعاب الإفريقية

السبت 16/مارس/2024 - 09:16 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

اختتم منتخب مصر لمصارعة الذراعين منافسات دورة الألعاب الأفريقية المقامة في غانا خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس الحالي.

وحقق منتخب مصر لمصارعة الذراعين 19 ميدالية متنوعة في منافسات دورة الألعاب الأفريقية بواقع 14 ميدالية ذهبية و 4 فضيات وبرونزية، ليتصدر منتخب مصر جدول ترتيب منافسات مصارعة الذراعين.

واحرز اليوم منتخب مصر 10 ميداليات في منافسات الذراع اليمنى التي أقيمت اليوم السبت ، بواقع 7 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية.

وحصد الميداليات الذهبية كلا من، عمر سعيد في وزن 55 كجم، ومحمد مليجي في وزن 60 كجم، وعلي هاشم في وزن65كجم ، واندرية جوزيف في وزن 75 كجم، ومصطفى يسري في وزن 85 كجم، محمد عبد الرحمن وزن 100 كجم، مصطفى صلاح الوزن المفتوح.

واحرز الميدالية الفضية الوحيدة في الرجال اليوم اللاعب محمد صلاح وزن 85 كجم.

وفي منافسات السيدات حققت فاطمة حسين الميدالية الفضية في الوزن المفتوح، كما حققت فايزة شعبان الميدالية البرونزية في وزن 70 كجم.

وكان منتخب مصارعة الذراعين قد حقق أمس الجمعة 7 ميداليات ذهبية وفضيتين في منافسات الذراع اليسرى.

وحقق الميداليات الذهبية كلا من، عمر سعيد في وزن 55 كجم، ومحمد مليجي في وزن 60 كجم، وعلي هاشم في وزن 65 كجم، ومحمد صلاح وزن 85 كجم، محمد عبد الرحمن وزن 100 كجم، مصطفى صلاح الوزن المفتوح.

واحرز الميداليات الفضية كلا من أندريا جوزيف في وزن 75 كجم ومصطفى يسري في وزن 85 كجم، وفي السيدات حققت فاطمة حسين الميدالية الذهبية في الوزن المفتوح، لتضيف لمصر الذهبية السابعة خلال منافسات أمس الجمعة.