كلوب عن محمد صلاح: لا يُصدق.. وهذا سر عدم استبداله

الجمعة 15/مارس/2024 - 05:07 م
كتب: علي عبيد
محمد صلاح
محمد صلاح
أكد يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول إلى أن ليفربول سيواجه تحديًا متوازنًا أمام أتالانتا الإيطالي، وتحدث عن أداء محمد صلاح الرائع في مباراة سبارتا براج يوم الخميس الماضي.

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز ساحق على سبارتا براج بستة أهداف مقابل هدف واحد، في إياب دور الـ16 بالدوري الأوروبي، بعد أن فاز الفريق في مباراة الذهاب بنتيجة 5-1.

أسفرت قرعة ربع النهائي عن مواجهة ليفربول وأتالانتا الإيطالي، وستتقابل الفرقة الفائزة في نصف النهائي مع الفائز من مباراة بنفيكا البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، سئل كلوب عن جاهزية محمد صلاح لمباراة مانشستر يونايتد، فأجاب قائلاً: "نعم، هو جاهز بالتأكيد".

وأضاف: "كم عدد الأهداف التي سجلها في المباراة الليلة الماضية؟ كان أداء استثنائيًا. كانت مباراة غريبة في الشوط الثاني، كنت أرغب في استبداله ولكنني لم أتمكن من ذلك بسبب إصابة لاعب آخر".

وأكمل كلوب قائلاً: "محمد صلاح لديه جودة رائعة، يمكنكم سؤاله عن ما يحب فعله ضد مانشستر يونايتد، ولكن كلما تحدثنا عن ذلك بشكل كبير، تقل فرص حدوثه، لذا لا أحب التحدث كثيرًا عنه".

وأضاف مدرب ليفربول: "محمد صلاح لاعب لا يصدق، قدم الفريق أداءً جيدًا بدونه، ولكن من الأفضل أن يكون متواجدًا على أرض الملعب".