كولر يجهز مفاجأة لـ الزمالك بنهائي كأس مصر

الأحد 03/مارس/2024 - 02:50 م
كتب: علي عبيد
كولر
كولر
قرر مدرب النادي الأهلي، مارسيل كولر، إعادة اللاعب المغربي رضا سليم إلى التشكيلة الأساسية في المباراة النهائية لكأس مصر أمام الزمالك، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل في السعودية.

شارك رضا سليم كبديل في الشوط الثاني من مباراة الأهلي الأخيرة أمام يانج أفريكانز التنزاني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، حيث قرر كولر إشراكه لإراحته.

يسعى كولر للاستفادة من قدرات رضا سليم في الهجوم للفوز بلقب كأس مصر.

تعافى رضا سليم البالغ من العمر 24 عامًا تمامًا من إصابته في الكتف التي تعرض لها في نوفمبر 2023 خلال مباراة أمام ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ظهر رضا سليم كأساسي مع الأهلي للمرة الأولى منذ عودته للملاعب، حيث شارك كبديل في مباراتي شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا، لكنه لم يسجل أو يصنع أهدافًا.

وفي مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري، سجل رضا سليم هدفًا ثالثًا له مع الفريق في الدقيقة 41، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5-1.

يعمل مارسيل كولر على استكشاف الزمالك من خلال مشاهدة مبارياته في الكونفدرالية والدوري، لتحديد نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق، قبل مواجهته في نهائي كأس مصر. يأتي ذلك في ظل التغييرات التي طرأت على صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.