بيراميدز يودع دوري أبطال أفريقيا بتعادل أمام نواذيبو الموريتاني

السبت 02/مارس/2024 - 05:18 م
كتب: علي عبيد
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
انتهت مباراة بيراميدز مع نواذيبو الموريتاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا بتعادل 2-2. جرت المباراة في استاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات.

سيطر بيراميدز على الشوط الأول بالكامل، بينما لم يكن لفريق نواذيبو خطورة هجومية، وتسبب فيستون ماييلي في إضاعة عدة فرص لبيراميدز، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، قام فريق نواذيبو بتحسن أداءه وسجل بسام أحمد هدف التقدم في الدقيقة 64. ثم تعادل بيراميدز عن طريق فيستون ماييلي في الدقيقة 73. وسجل عيسى مبارك هدف التقدم مرة أخرى لنواذيبو في الدقيقة 82. وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سجل ماييلي هدف التعادل لبيراميدز.

ودع بيراميدز بطولة دوري أبطال أفريقيا في مشاركتهم الأولى بتاريخ النادي. وودع أيضًا فريق نواذيبو البطولة بعد أن احتل المركزين الثالث والرابع في المجموعة برصيد 5 نقاط. وتصدر مازيمبي وصن داونز جدول الترتيب بكل منهما 10 نقاط.

وكان تشكيل الفريق على النحو التالي: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أسامة جلال ومحمد الشيبي ومحمد حمدي وكريم حافظ في خط الدفاع، بلاتي توريه ومصطفى فتحي ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو وإبراهيم عادل في خط الوسط، وفيستون ماييلي في خط الهجوم.