موقف بيلينجهام من مواجهة ريال مدريد وفالنسيا

الجمعة 01/مارس/2024 - 05:15 م
كتب: علي عبيد
بيلينجهام
بيلينجهام
أكد مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، أن نجم الفريق الإنجليزي جود بيلينجهام جاهز للمشاركة في مباراة فالنسيا غدًا. ستقام المباراة في ملعب "ميستايا" في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "بيلينجهام عاد وهو في حالة جيدة بنسبة 100%. سيكون لدينا الاعتماد على بيلينجهام، حيث أنه قد قام بكل ما هو ضروري من الناحية الفردية ويشعر بالراحة في كاحله. إنه في أفضل حالاته وسيلعب في المباراة غدًا".

وبالنسبة لموقف فينيسيوس من المباراة، صرّح أنشيلوتي قائلاً: "هدفنا هو تقديم أداء قوي في المباراة، وهذا هو أيضًا هدف فريق فالنسيا. يريد الفريقان والجماهير مشاهدة مباراة كرة قدم جميلة. لا يجب أن ننسى ما حدث العام الماضي وأهمية إدانة الأعمال العنصرية ومحاسبة المسؤولين عنها. قدم فالنسيا أداءً جيدًا جدًا في تلك المباراة ونحن نريد أن نكون تضامنًا مع العائلات المتضررة. سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك".

وبخصوص صعوبة مواجهة ريال مدريد في ملعب فالنسيا، قال أنشيلوتي: "على مر السنين، واجهنا صعوبة في تحقيق الانتصارات هناك. إنه ملعب صعب وفريق فالنسيا يؤدي بشكل جيد. لذا، يجب علينا أن نكون في أفضل حالاتنا. يعود كارفاخال وكامافينجا وخوسيلو وبيلينجهام، مما يجعل الفريق مكتملًا أكثر".

وفيما يتعلق بعودة الحارس تيبو كورتوا، صرّح أنشيلوتي: "ليس لدينا موعد محدد لعودته، ولكن نحن نأمل في الاستفادة من فترة التوقف الدولي. قد يكون معنا بعد المباراة ضد مايوركا في الجولة 14".