مورينيو ليس الأول .. نجوم عالميين علي قائمة التحليل بالدوري المصري والكأس

الخميس 29/فبراير/2024 - 01:19 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يقوده فنيا البرتغالي جوزيه جوميز يوم 8 مارس القادم فى السعودية فى اطار نهائي كأس مصر.

وحدد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر يوم الأربعاء القادم موعدا للسفر إلي السعوديه استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر يوم 8 مارس
ومن المقرر أن يتواجد فى الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو ومواطنه مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي.
البرتغالي جوزيه مورينهو ليس الأول فى قائمة نجوم التحليل العالمي الذين يشاركون فى تحليل مباريات الدوري المصري وكأس مصر.
موقع وان ثري يسلط الضوء على نجوم عالميين سبق وأن قاموا بتحليل المسابقات المصرية.


في عام 2018 نشرت قناة بيراميدز فيديو للبرازيلي رونالدينهو وهو يعلن حضوره إلى مصر لتحليل مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري الممتاز.

كما أعلن الحساب الرسمي لقناة نادي بيراميدز فى نفس العام تواجد اللاعب الدولي البرازيلي المعتزل روبرتو كارلوس، نجم منتخب البرازيل وريال مدريد الأسبق، خلال مباراة الفريق السماوي أيضا ضد الإنتاج الحربي في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

وتم الاستعانة بالانجليزي جون تيري نجم منتخب انجلترا لتحليل مباريات الدوري المصري عبر قناة بيراميدز عام 2018.

وقام جون تيري نجم منتخب انجلترا بتحليل مباراة انبي وبيراميدز في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.


جوزيه مورينهو


كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما السابق، ضمن الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، المقرر لها 8 مارس المقبل على ملعب الأول برك بالعاصمة السعودية الرياض.

تركي آل الشيخ: مورينيو يحلل نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك
وقال تركي آل الشيخ، في تصريحات تلفزيونية، إنه البرتغالي جوزيه مورينيو سوف يكون ضمن الاستديو التحليلي لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، الذي سيتم نقله بـ 44 كاميرا، منها 28 من داخل الملعب.