الدجلاوي علي فرج يتوج ببطولة "ويندي سيتي" المفتوحة للإسكواش للمرة الثانية في تاريخه

الخميس 29/فبراير/2024 - 11:37 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



توج على فرج لاعب نادي وادي دجلة وبطل العالم للإسكواش، بلقب بطولة "ويندي سيتي" المفتوحة، بعد تغلبه في المباراة النهائية على النيوزيلاندي بول كول -المصنف الثالث عالميًا- بنتيجة 3-1 بواقع نقاط (11-8) (5-11) (11-7) (15-13).

ليحقق "فرج" إنجازًا غير مسبوقًا في تاريخ الإسكواش بالفوز ببطولة "ويندي سيتي" للعام الثاني، وتحقيق البطولة السادسة على التوالي خلال موسم واحد، ويواصل التربع على عرش صدارة التصنيف العالمي.

يأتي هذا تكليلًا لجهود إدارة أندية وادى دجلة، في دعم لاعبي النادي للمشاركة بكبرى البطولات القارية والدولية وتحفيزهم على تحقيق الانتصار والفوز بالألقاب للحفاظ على ريادة مصر للعبة الإسكواش.

في هذا السياق أعرب بطل العالم علي فرج، عن سعادته بتحقيق رقم قياسي في تاريخ لعبة الإسكواش بالفوز بستة بطولات خلال موسم واحد، والحفاظ على لقب بطولة "ويندي سيتي*، موجهًا الشكر لإدارة أندية وادى دجلة ومدربيه على الدعم والمساندة خلال الفترة الماضية للوصول لهذا الإنجاز، متمنيًا استمرار تحقيق أبطال وادى دجلة نتائج إيجابية والوصول للمراحل النهائية بالبطولات الكبرى للحفاظ على صدارة مصر للعبة عالميًا.

وكانت بطولة "ويندي سيتي" المفتوحة لرجال وسيدات الإسكواش- إحدى البطولات البلاتينية في لعبة الإسكواش، قد انطلقت يوم الخميس 22 فبراير الجاري بولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 96 لاعبا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، ويبلغ مجموع جوائزها 250 ألف دولار.