قبل مواجهة يانج أفريكانز.. قصة معركة غير مسبوقة تتصدر المشهد في الأهلي

الخميس 29/فبراير/2024 - 06:15 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة يانج افريكانز التنزانى فى السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وانضم مركز رأس الحربة الصريح في صفوف النادي الأهلي، إلى المراكز التي يملك بها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق العديد من الحلول والسيناريوهات.

منذ وقت قريب كان محمود كهربا هو المهاجم الأساسي في القلعة الحمراء، ومن الصعب تواجد أي لاعب يستطيع منافسته ولكن تغيير الوضع بشكل كبير بعد تألق موديست ووسام أبو علي.


كيف اشتعل الصراع بين موديست ووسام أبو علي وكهربا داخل الأهلي؟

استفاد المحترف الفرنسي موديست من حالة الدعم التي يجدها من جانب كولر على مدار الفترة الماضية، حيث يحفزه بشكل قوي لتقديم أوراق اعتماده والرد على الانتقادات التي حدثت في الصفقة، وهو ما بدأ يظهر بشكل قوي من خلال بصماته المؤثرة في المواجهات الماضية.

في الوقت الذي أصبح خلاله المحترف الفلسطيني وسام أبو علي يتصدر المشهد ويؤدي بشكل قوي مع النادي الأهلي في التدريبات والمباريات، وينال المحترف الفلسطيني إشادة المدير الفني للنادي الأهلي والجماهير الحمراء بشكل مستمر.

بينما جاء تألق موديست وأبو علي في هجوم الأهلي، ليضغط ذلك بقوة على محمود كهربا المهاجم الأساسي منذ وقت قريب في ظل المنافسة الشرسة في هجوم الأهلي خلال الفترة المقبلة.