تكريم العامري فاروق ورسالة .. 7 مشاهد من زيارة الخطيب التاريخية للزمالك

الإثنين 19/فبراير/2024 - 04:35 م
كتب: سليم محمود
محمود الخطيب وحسين
محمود الخطيب وحسين لبيب
شهدت الزيارة التاريخية التي قام بها اليوم الإثنين مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلي مقر نادي الزمالك عودة العلاقات الطيبة بين قطبي الكرة المصرية.

وحرص مجلس ادارة النادي الأهلي والزمالك على أن قوة العلاقات بين الناديين ليست وليدة اللحظة رغم ما شابها من توترات فى بعض الأخحيان خلال تواجد مجلس الادارة السابق للقلعة البيضاء.

الزيارة التاريخية لمجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب شهدت العديد من المشاهد المؤثرة التي تظهر قوة ومتانة العلاقة بين أكبر ناديين في الوطن العربي .

موقع وان ثري يرصد أبرز 7 مشاهد من زيارة وفد النادي الأهلي التاريخية لمقر نادي الزمالك.

الخطيب يدعو حسين لبيب لزيارة الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على توجيه الدعوة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك لزيارة الأهلي خلال الفترة المقبلة.
جاء ذلك على هامش الزيارة التي قام بها مجلس إدارة الأهلي إلى نادي الزمالك ظهر اليوم.
وبدوره أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على اعتزازه وتقديره الشديد لدعوة الخطيب، مؤكدًا أنها تعكس العلاقات الوطيدة بين الناديين.


الخطيب يوجه الشكر للزمالك

وجه محمود الخطيب، الشكر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك على دعوته الكريمة لزيارة ناديه، معربا عن سعادته بحسن الاستقبال والاستضافة، مؤكدًا أن علاقة الأهلي بالزمالك تاريخية ووطيدة وقائمة على الاحترام المتبادل، وأنها تظل راسخة وثابتة.
وأوضح الخطيب ، أن علاقة الأهلي بالزمالك متميزة، ليس من اليوم ولكن منذ نشأة الناديين قبل أكثر من ١٠٠ سنة، وهي العلاقة التي تمثل العنوان الرئيسي للرياضة المصرية.

درع الزمالك باسم العامري فاروق

منح حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ، درع تذكاري يحمل اسم العامري فاروق نائب رئيس الأهلي الراحل، لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء على هامش زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للقلعة البيضاء ظهر اليوم الاثنين.

الخطيب يمنح شعار الأهلي لحسين لبيب

قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بمنح شعار ناديه للكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

حديث خاص بين الخطيب وحسين لبيب

حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، على إجراء حديث جانبي مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، عقب وصول مجلس إدارة القلعه الحمراء إلى مقر نادي الزمالك لتلبية دعوة مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب بزيارة مقر النادي الأبيض.

درع الأهلي

أهدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، درع وعلم النادي الأهلي لحسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، في بداية الزيارة التي قام بها مجلس الإدارة لنادي الزمالك ظهر اليوم.

شقيق العامري فاروق يوجه رسالة لمجلس الزمالك

وجه خالد العامري نقيب البيطريين وعميد كلية الطب البيطري سابقًا رسالة مؤثرة الي مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عقب تكريم شقيقه الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي على هامش زيارة وفد القلعة الحمراء إلي ميت عقبة.
وقال خالد العامري عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كل الشكر والتقدير والاحترام لمجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب .. رحمة الله عليك يا عامري .. كان يحترم الجميع.
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏مِنبر‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎even niLe DEVELOPMENTS niL DEVELOPMI nil DEVELOP SPORTS UNI SPORTS UNITED T Le OPMENTS ni DEVELO ONIR nil DEVELOP ONIRO Le MENTS eve nil DEVELOP SPORTS UNI‎‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏بدلة‏‏ و‏غرفة أخبار‏‏