دوري المحترفين.. تعادل بتروجيت ولافيينا وفوز السكة الحديد

السبت 17/فبراير/2024 - 06:33 م
كتب: علي عبيد
دوري المحترفين
دوري المحترفين

شهدت الجولة الثانية من المرحلة الثانية لدوري المحترفين تعادلات مثيرة، حيث تعادل بتروجت مع
لافيينا، ووادى دجلة مع غزل المحلة، وحرس الحدود مع راية، بينما حقق السكة الحديد فوزًا قويًا على بروكسى، وفاز طنطا على القناة.

في المباراة الأولى، تعادل بتروجت مع ولا فيينا بهدف لمثله، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 37 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع الضيوف رصيدهم إلى 47 نقطة في صدارة جدول الترتيب.

وفي المباراة الثانية، فرض التعادل السلبي على لقاء وادى دجلة وغزل المحلة، ليرتفع رصيد الأول إلى 39 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بينما رفع أبناء المحلة رصيدهم إلى 39 نقطة أيضًا في المركز الثالث.

وفي المباراة الثالثة، تعادل حرس الحدود مع راية بهدف لمثله، رافعًا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع الضيوف رصيدهم إلى 29 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الرابعة، واصل السكة الحديد عروضه القوية محققًا الفوز الثاني على التوالي على حساب بروكسى بهدفين مقابل لاشيء، رافعًا رصيده إلى 35 نقطة ويقترب خطوة كبيرة نحو أهل الصدارة مستفيدًا من تعادلات اليوم، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 32 نقطة.

وفي المباراة الخامسة، فاز طنطا على القناة بهدف دون مقابل.

وبهذه النتائج، تصدر لافيينا جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، يليه وادي دجلة وغزل المحلة برصيد 39 نقطة لكل منهما، ثم حرس الحدود في المركز الرابع برصيد 38 نقطة، وبتروجت في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.