ريال "زيدان" وصاعقة متجددة قبل الموسم الجديد

الجمعة 23/فبراير/2018 - 09:54 ص
كتب: إبراهيم سعد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تلقى فريق ريال مدريد ضربة أخرى موجعة قبل بداية الموسم الجديد، بعد أن فقد الفريق حظوظه تماما بالحفاظ على لقب الدوري، أو الفوز بكأس الملك، ويبقى أمل دوري أبطال أوروبا ، رغم هذا إلا أن إدارة الملكي، وقعت مرة أخرى بفخ مانشستر يونايتد لدى حارسهم المخضرم.

وكانت صحيفة "تايمز" الإنجليزية، قد نشرت صباح خبر تأكيد تجديد عقد الإسباني ديفيد دخيا حارس مرمى الفريق، والذي كان هدف عجزت عنه إدارة ريال مدريد ، في الحصول عليه لمدة أكثر من ثلاثة مواسم متتالية، لتتجدد خيبة أمل بيريز وزيدان مرة أخرى.

وعلى الرغم من تألق " كايلور نافس" حارس المرمى الكوستاريكي ابن أمريكا الشمالية وارتدائه قفاز الإجادة، لكن الأنصار والفريق يجدون نافاز أقل بكثير من طموحات ريال مدريد ، ويظل بحث الإدارة عن حارس أخر خاصة دخيا دون أي أمل أو تقدم، ليسمر نافاس صاحب لقبين ببطولة دوري أبطال أوروبا ولقبي كأس عالم للأندية، ولقب عائد معه هو الدوري المحلي، ليكون الأفضل بأرقامه وألقابه.

جدير بالذكر أن إدارة ريال مدريد مع كل مرة تخفق بها، في التعاقد مع دخيا، تذهب سريعا لتجدد العقد والعهد مع الكوستاركي نافس صاحب البطولات والانجازات، مع مشاهدة قوية لقفاز الإجادة.