"روني" والمان يونايتد قصة قد تعود في ثوب جديد

الجمعة 23/فبراير/2018 - 09:07 ص
كتب: إبراهيم سعد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رحل "واين روني" نجم هجوم منتخب إنجلترا السابق ومانشستر يونايتد، إلى منشأه الأصلي فريق إيفرتون بداية الموسم الحالي، ولكن اللاعب المخضرم قد لا ينتظر كثيرا خارج الأولد ترافورد، مصرحا أنه عائد بالقريب العاجل في ثوب الرجل الأول.

وقال روني أن الجمهور قد لا يدرك المواهب الأخرى، التي قد تكون لدى اللاعب عندما يتواجد فقط بالمستطيل الأخضر، لذا فلابد وأن يكون اللاعب ملم تماما بجوانب كرة القدم إن أراد دخول مجال التدريب.

أضاف الجولدن بوي: أن راين جيجز وجاري نيفل نجمي المان يونايتد ، كانا قد أصرا على استمراري باللعب لأطول فترة، حتى أدرس اللعبة.

وشدد المخضرم الانجليزي: أن هذا كان النداء الأكبر لي، ويمكنني بالفعل التواجد باللعب لأطول فترة، وقد بدأت منذ وقت سابق بدارسة علم كرة القدم الجميل.

جدير بالذكر أن الجولدن بوي كان أحد اللاعبين، الذين حققوا جميع البطولات مع مانشستر رفقة السير المحنك " أليكس فيرجنسون" ما بين عدد، من بطولات الدوري المحلي وكأس الاتحاد الانجليزي ، بالإضافة للقبين هما الأغلى دوري أبطال أوروبا ٢٠٠٨ وكأس العالم للأندية ، ثم نهائيين أمام برشلونة عامي ٢٠٠٩ و٢٠١١ عام الهزيمة الأسواء بتاريخ روني ورفاقه، ليحرز اللاعب أخر أهداف الشياطين الحمر بنهائي الشامبيون زليج في شباك برشلونة رغم الهزيمة بثلاثية ساحقة مقابل هدف، ويختتم اللاعب مسيرته مع الفريق بلقب الدوري الأوروبي بالموسم الماضي مع جوزيه مورينيو.