ماذا قال محمد صلاح وفيتوريا عن مواجهة منتخب مصر الحاسمة أمام الرأس الأخضر؟

الأحد 21/يناير/2024 - 03:14 م
كتب: علي عبيد
محمد صلاح وروي فيتوريا
محمد صلاح وروي فيتوريا
علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر ومحمد صلاح قائد الفراعنة عن المواجهة المرتقبة أمام الرأس الأخضر في إطار منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا.

وستنطلق مواجهة منتخب مصر أمام نظيره كاب فيردي غدًا الأثنين الموافق 22 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ3 من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفى قبل المباراة :" أحيي منتخب كاب فيردى علي عملهم، عندهم ثقة كبيرة مختلفة ولكننا سنلعب للفوز".

أضاف:" وصلنا لمرمي المنافس أكثر من مرة في المباراتين الماضيتين ..نلعب لعبة جماعية وتلقي فريقنا الأهداف بسبب الأخطاء ونعمل علي حلها".

تابع :" نمتلك لاعبين كبار ويؤدون ما عليهم وسنفوز في المباراة المقبلة أمام كاب فيردي".

أكمل :" نحن نقوم بالتدرب و العمل علي حال المشاكل و نجتمع باللاعبين والنتيجة هي الاهم .. الجميع يؤدي عمله .. ونعمل للفوز و تحسين الأداء امام كاب فيردي، منتخب مصر فريق كبير ولدي لاعبين كبار .. و لكن هناك ضغط كبير ..ولكن أثق في المنتخب لتحقيق الفوز وهذا تحدي كبير .. وهو يلعب دون ضغوط".

وقال محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزى، إنه يحاول أن يقدم كل شئ مع منتخب مصر، مضيفا:" أنا مش جاي ألعب كرة فردية .. ألعب كرة جماعية .. لم نكن موفقين ولكن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى .. أثق في زملائي في المباراة المقبلة .. دا منتخب مصر مش منتخب صلاح أو لاعب بعينه".

أضاف صلاح في المؤتمر الصحفى قبل مباراة الغد:" متفائل باللاعبين ونتيجة مباراة غدا، وأتمنى الفوز ببطولة أمم أفريقيا".

تابع :" لا أشاهد ما يقال عني .. متفهم الانتقادات وهذا أمر طبيعي في حالة الخسارة .. وفي ناس بيدعموا المنتخب بأشكرهم .. أتمنى أن الناس تساند المنتخب .. اللاعيبة هتموت نفسها .. اللاعيبة مش موفقة في النتيجة .. دا في الأخر اسم مصر وندافع عنه، هناك لاعبين خبرتها صغيرة بتتأثر بالانتقادات".

تابع صلاح:" منتخب مصر يمتلك لاعبين كبار و أصحاب مهارات وسنتقدم خطوة بخطوة"، وأكمل :"
تعادل مصر و الجزائر في امم أفريقيا لأن الكرة في افريقيا تتطور .. والاحتراف أمر جيد".

أردف:" أتمنى أن في مصر نترك اللاعبين تحترف بدري، والأندية لابد أن تساعدهم ، مفيش فرق في الإمكانيات بين الفرق لكن الفرق في العقلية، وأتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانات كبيرة".

وأنهى ، "أتمنى فى مصر أن نترك اللاعبين تحترف بدري، والأندية لابد أن تساعدهم، مفيش فرق في الإمكانيات بين الفرق لكن الفرق في العقلية، وأتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانات كبيرة".