تصريحات مثيرة لـ فيتوريا قبل مشاركة منتخب مصر في أمم أفريقيا

السبت 06/يناير/2024 - 05:44 م
كتب: علي عبيد
فيتوريا
فيتوريا
تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر عن اخر استعدادت المنتخب الوطني لخوض كأس الأمم الأفريقية.

وستنطلق بطولة أمم أفريقيا في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير على أن يخوض الفراعنة مشوارهم القاري في المجموعة الثانية التي تضم غانا وموزمبيق وكاب فيردي.

وقال فيتوريا في تصريحات نشرها الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قال فيتوريا: «إن منتخب مصر معولاً على نجومة سيخوض كل مباراة في كأس الأمم الأفريقية كنهائي».

وعن حظوظ منتخب مصر في الظفر بالبطولة الأفريقية الثامنة في تاريخه قائلاً: «يجب علينا خوض كل مباراة على حدا».

وعلى سياق متصل شهد مقر اتحاد الكرة خناقة حامية الوطيس على رئاسة بعثة منتخب مصر الوطني في بطولة كأس أمم افريقيا في كوت ديفوار 2024.

ويخوض مساء غد الأحد منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مباراة ودية امام نظيره منتخب تنزانيا استعدادا للمشاركة ضمن منافسات بطولة كأس امم افريقيا بكوت ديفوار.

ويلتقي منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا نظيره منتخب موزمبيق يوم 14 يناير الجاري فى افتتاحية مبارياته فى بطولة كأس امم افريقيا بكوت ديفوار.

وتفجرت الأزمة بعدما أبدي الرباعي حازم إمام ومحمد بركات عضوى اتحاد الكرة وجمال علام رئيس الجبلاية ونائبه خالد الدرندلي رغبة فى رئاسة بعثة منتخب مصر الوطني فى بطولة كأس امم افريقيا بكوت ديفوار.

ويعقد مجلس ادارة اتحاد الكرة جلسة ودية فى قادم الساعات من أجل حسم أزمة رئاسة بعثة منتخب مصر الوطني في كأس امم افريقيا بكوت ديفوار 2024.