لاعب ريال مدريد يعيش طفرة مع فلامنجو

الخميس 22/فبراير/2018 - 07:40 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يمر اللاعب فينيسيوس جونيور، والذي وقع لريال مدريد الإسباني، بحالة ممتاز مع فريق فلامنجو بعد تسجيله أربعة أهداف في بداية الموسم، ليصبح هداف الفريق حتى الآن.

وأحرز اللاعب الواعد آخر 3 أهداف له في آخر 3 مباريات شارك فيها كبديل.

وكان آخر هدف له أمام فريق مادوريرا، بعد سلسلة من المراوغات في منطقة جزاء الفريق، في بطولة (كوبا ريو)، وكان ذلك استعدادًا للاعب لمباراة الفريق القادمة أمام ريفر بليت، في بطولة كأس ليبرتادوريس.

وصرح اللاعب لوسائل إعلام محلية عقب انتهاء اللقاء أمام فريق مادوريرا، الذي انتهى بفوز فريقه بنتيجة (4-0): "سعيد بإحراز هدف آخر، وأيضا نزولي للمشاركة ومساعدة الفريق، حيث بدأ الفريق بشكل جيد جدًا، وعند نزولي ساعدت الفريق وأحرزت هدفًا".

يذكر أن ريال مدريد حصل على توقيع اللاعب في 23 مايو/آيار 2017، ولكن النادي ينتظر إتمام اللاعب عامه الـ18 بحيث يكون قد تم السن القانوني للانتقال الدولي، في صفقة قدرت بحوالي 45 مليون يورو.

وسيصبح المهاجم البرازيلي لاعبًا جديدًا في صفوف الفريق الأبيض ابتداء من يوليو/تموز المقبل، على الرغم من أن اللاعب الذي يبدأ موسمه الثاني في فريق فلامنجو الأول، يمكن أن يبقى في صفوف النادي حتى يوليو/تموز 2019 وذلك في حالة اتفاق الناديين.

وفي عام 2017، الذي كان أول موسم له كلاعب محترف، كان فينيسوس (17 عامًا) له دور فعال في ربع نهائي (كوبا سود امريكانا) ضد فلومينينسي، حيث جاء من مقاعد البدلاء أثناء تأخر فريقه بنتيجة 1-3 وانتهت المباراة بالتعادل 3-3، وأيضًا في المباراة الأخيرة من البطولة حيث ضمن مكانًا هذا العام في بطولة (كوبا ليبرتادوريس).