محمد صلاح يوجه رسالة لرئيس الجمهورية.. والسيسي يرد

السبت 06/يناير/2024 - 02:00 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني محمد صلاح، على دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لهم خلال معسكرهم الجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل خوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا.

وزار الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، مقر بعثة المنتخب الوطني في العاصمة الإدارية الجديدة تحضيرًا للمشاركة في كأس آمم أفريقيا 2023.

وقال صلاح، خلال كلمته للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته لمعسكر المنتخب:"الحمدلله هناك تحسن في المنظومة الرياضية فالجميع يساعدنا دائمًا في كل ما نحتاجه، أوعد حضرتك أن اللاعبين سيبذلوا كل مجهودهم للفوز بالبطولة".

وأضاف: "البطولة الماضية عملنا ما علينا ولم نحصد البطولة ونشكر حضرتك على الدعم وكذلك الوزارة واتحاد الكرة إن شاء الله نحقق شيئًا إيجابياً بالبطولة".

وسيخوض منتخب مصر مباراة ودية ضد تنزانيا يوم 7 يناير، قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، وينافس في المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023، بجوار منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق.

بينما قال السيسي للاعبين: "سعيد برؤيتكم وأتمنى لكم كل التوفيق، ان شاء الله ترجعوا موفقين منصورين، إنتو ليكو تأثير كبير جدا على كل اللي بيتفرج عليكو".