سر استبعاد الشحات من قائمة المنتخب بأمم إفريقيا.. فيتوريا يكشف

السبت 30/ديسمبر/2023 - 03:26 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم مفاجأة بشأن استبعاد حسين الشحات جناح فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي من قائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي إن استبعاد حسين الشحات بسبب انه يعاني من الإصابة ولازال يخضع للفخص الطبي، مضيفا: "رأيت أن الوقت ليس متاحا للانتظار وهذا سر استبعاده ويوجد في مركزه أكثر من لاعب ولا أرغب في تأخير الاختيارات”.

كشف روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم سر اختيار أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبي الزمالك ضمن القائمة النهائية المختارة لخوض كأس الأمم الإفريقية .

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان القائمة ، إنه فكر كثيرا قبل ضم فتوح وصبحي خاصة وأن اللاعبين بعيدان عن المشاركة مع الزمالك ولكنه استقر على ضمهما في ظل قناعاته الكبيرة بهما .

وأضاف انه لديه طموح كبير في المنافسة على لقب كأس الأمم الإفريقية المقبلة مشيرا إلى أن المنتخب يضم كتيبة من افضل اللاعبين بجميع المراكز .

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن قائمة الفريق المختارة لمعسكر يناير استعدادا لبطولة كأس الامم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار و اللاعبون هم :
محمد الشناوي
أحمد الشناوي
محمد أبو جبل
محمد صبحي
عمر كمال
محمد هاني
أحمد حجازي
علي جبر
أحمد سامي
محمد عبد المنعم
أسامة جلال
محمد حمدي
أحمد فتوح
مروان عطية
أحمد نبيل كوكا
محمد النني
محمود حمادة
حمدي فتحي
إمام عاشور
أحمد سيد زيزو
محمد صلاح
مصطفى فتحي
عمر مرموش
محمود حسن تريزيجيه
مصطفى محمد
محمود كهربا
أحمد حسن كوكا

وشهدت القائمة النهائية استبعاد عدد من اللاعبين بعد انا كانوا منضمين للقائمة المبدئية للفراعنة وعلى رأسهم عبدالله السعيد ورمضان صبحي وياسر إبراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة ونبيل دونجا ومجدي أفشة ومحمد شريف وسام مرسي وعبد الرحمن مجدي ومحمد عواد ومحمد بسام وأحمد ياسر ريان وأحمد بيكهام.