راموس يقترب من تحقيق رقم قياسي مع ريال مدريد في البطاقات الصفراء..فيديو

الخميس 22/فبراير/2018 - 02:51 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سجل سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد، البطاقة الصفراء الخامسة ضد ليغانيس، وسيغيب عن مباراة السبت ضد ألافيس من خلال تراكم البطاقات.

ويحقق الكابتن الابيض رقما قياسيا آخر في الدوري الاسباني، باعتباره اللاعب الاكثر تحذيرا للوصول الى 169 بطاقة صفراء، ويتضخم سجله في هذا الرقم القياسي الجديد الذي يرافق واحد من أبطال عمليات الطرد أكثر 19 مرة .

وقد لعب مدافع ريال مدريد  419 مباراة فى الشعبة الاولى حتى يرى بطاقة صفراء كل 2 مباراة يلعبها وبالإضافة إلى ذلك، يتم طرده كل 22 مباراة.

ويستغل المدافع الدولي سلطته الجسدية دون سيطرة، ولا يقيس محاولاته لوقف منافسيه الذي يمارس عادة عن طريق البر أو البحر أو الجو.

سيكون هذا الموسم ثالث مباراة له على مقاعد البدلاء، وظهر لأول مرة مع القدم اليسرى في الدوري، ورؤية صفراء صفراء متتاليتين في اليوم الأول ضد ديبورتيفو التي حصلت عليه لعبة عقوبة ولا يمكن أن تلعب ضد فالنسيا (2-2 في برنابيو).


أما الطرد الثاني فكان مرة أخرى في مباراة الجولة 14 ضد الارجنتيني، حيث حرمه من اللعب ضد اشبيلية (5-0 في برنابيو)، الآن، فإن لعبة ضد ألافيس سوف تضيع بسبب تراكم البطاقات.

لاعبين ريال مدريد ملوك البطاقات الصفراء 
وقد خسر راموس ثلاث مباريات بفرض عقوبة هذا الموسم، ولكنه ليس الوحيد من فريقه الذى يمر بسجن العقوبات، فقد ما يقرب من ثمانية لاعبين ريال مدريد مباريات لنفس السبب، مع كريستيانو رونالدو على رأسه.

 لعب البرتغالي خمس مباريات، واحدة من سوبر كوبا وأربعة من الدوري، بعد أن طرد في مخيم نو لدفع قليلا إلى الحكم إلى دي بورغوس بينغويتكسيا .

كارفاجال هو اللاعب الذي شهد المزيد من الصفراء هذه الدورة في ريال مدريد في الدوري، تسعة.،هو واحد لتلبية الدورة الثانية.


كاسيميرو، ناتشو، مودريتش، مارسيلو وفاليجو كما تم معاقبتهم لأسباب مختلفة وفي جميع المسابقات، وهذا يعني أن زيدان حرم 17 مرة من اللاعبين لعقوبات، مما يعني فقدان رجل كل 2.5 مباراة، بيانات غير لائقة لفريق إبداعي يدفع بعض التجاوزات إما لأسباب تأديبية أو لموارد غير تجارية في هذا المجال.