4 نجوم " حديث الساعة " لجماهير الاهلى والزمالك

الخميس 22/فبراير/2018 - 02:47 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من الدهشة والاستغراب تجمع عشاق القلعة الحمراء والبيضاء ، فى ظل المحاولات المستمرة من ادارة كلا الناديين لانهاء مسالة التجديد للرباعى نجوم الفريق الاحمر والابيض ، والفشل المدوى لهما حتى الان فى انهاء هذا الصراع .

محاولات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء ومعه عدلى القيعة مدير التعاقدات بالنادى لاقناع الثنائى عبد الله السعيد واحمد فتحى بتجديد عقدهما مع النادى لم يسفر عن جديد طوال الشهور الماضية ، فى ظل عدم الاتفاق على المقابل المادى ، خاصة وان كلا اللاعبين يلعبان بورقة العروض الاحترافية من الدورى السعودى والتى تفوق ما سيحصلان عليه فى حالة بقائهما داخل جدران القلعة الحمراء ، وهو ما جعل كلا اللاعبين يفكران فى تامين مستقبلهم الكروى .

فشل محاولات سيد عبد الحفيظ والقيعى ، جعلت محمود الخطيب رئيس النادى يتدخل لانهاء صداع التجديد للنجمين باعتبارهما من العناصر الاساسية والتى يعتمد عليها الجهاز الفنى ، لكن جميع المحاولات حتى الان لم تسفر عن جديد ، ولا يزال التجديد للسعيد وفتحى فى علم الغيب بسبب شروطهما وطلباتهما المادية .

الامر نفسه تكرر حرفيا داخل جدران القلعة البيضاء حيث فشل اسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة والمشرف على قطاع الكرة بالنادى فى الحصول على موافقة أحمد الشناوى وطارق حامد نجما الفريق الابيض فى تجديد عقديهما حيث طلب كلا اللاعبين تاجيل الامر لحين المشاركة فى مونديال روسيا 2018 على امل وصول عروض احتراف مغرية لهما والرحيل عن النادى الملكى .

فشل محاولات تيجانا جعلت مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ، يشن هجوما عنيفا على كلا اللاعبين ، مطالبا اياهما بضرورة التجديد وعدم انتهاج سياسية المماطلة والمرواغة والتوقيع على تجديد عقودهما قبل المشاركة فى المونديال ، وانه لن ينتظر كثيرا ولن يكون النادى تحت رحمة اللاعبين