لا نخسر مرتين من نفس الفريق.. 8 تصريحات مثيرة لمدرب الأهلي بعد الفوز أمام اتحاد جدة

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 10:51 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي

تحدث سامي قمصان المدرب العام في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تأهل فريقه أمام نادي اتحاد جدة إلي نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال سامي قمصان عقب المباراة: "أبارك للنادي الأهلي وجماهيره على الفوز اليوم أمام اتحاد جدة ".

وأضاف: "النادي الأهلي دائمًا يكتب التاريخ ولا يعيش على الماضي وكان من المهم إبعاد اللاعبين عن الضغط قبل المباراة وهو ما نجح فيه الجهاز الفني".

وتابع سامي قمصان: "طلبنا من اللاعبين ضرورة احترام منافسيه في المونديال ولكن ضرورة اللعب بشخصية النادي الأهلي وتقديم المستوى الذي يليق بنا".

وأكمل: "الاهلي دائمًا يلعب بشخصيته وقيمته وهو بطل قارة أفريقيا وبطل القرن الأفريقي ونتيجة اليوم أكبر رد على كبرياء النادي الأهلي ورد على عدم خسارة الأهلي مرتين من نفس الفريق في البطولة".

وأشار: "الأهلي دائمًا في كل بطولة مونديالية يكتسب خبرات رأينا في النسخة الماضية قدمنا اداء مميز أمام ريال مدريد و أهدرنا فرصا عديدة ولكننا خسرنا".

وأكمل: "كولر قرأ فريق اتحاد جدة وقرر الدفع بـ أحمد نبيل كوكا أساسيًا خصوصًا أنه لاعب شاب لديه حيوية وشغف ونشكر كوكا على الأداء الذي ظهر به اليوم ولدينا ثقة في كافة اللاعبين".

خطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطاقة التأهل إلي نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على اتحاد جدة بثلاثية مقابل هدف في إطار ربع نهائي كأس العالم للأندية الذي سيقام في السعودية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نادي فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الأثنين المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.