صديق الخطيب يثير قلق جماهير الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السعودي

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 05:04 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
علق فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري على حكم مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك":" تغيير حكم مباراة اتحاد جدة و الأهلي في كأس العالم للأندية و تعيين حكم فنزويلي عصبي جداً بدلاً من الحكم البولندي الأفضل في العالم حالياً ، تثير علامات تعجب!؟".

وأضاف: عموماً الحكم لن يكون شماعة لاحد و المباراة في الملعب بين الفريقين ، و جماهير الأهلي ستحضر بقوة ما لا يقل عن ٢٥ الف أهلاوي في استاد الشعلة المضيئة بمدينة جدة بالسعودية مساء غداً الجمعة ان شاء الله".


يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره اتحاد جدة السعودي مساء الجمعة المقبل في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويبقى هناك العديد من الأمور التي تقلق المارد الأحمر قبل مواجهة اتحاد جدة وذلك على النحو التالي:

-تراجع النتائج

يعاني النادي الأهلي من تراجع كبير في النتائج والأداء بشكل واضح بعد التعادل للمرة الثانية في المجموعة خلال دوري أبطال أفريقيا، بالتزامن مع خسارة الفريق الأحمر لقب السوبر الأفريقي ثم الدوري الأفريقي.

-أزمة المهاجم

الأهلي لم يتمكن من انهاء أزمة المهاجم، وذلك رغم دفع مقابل مادي كبير لضم أنطوني موديست حيث لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب.

-الفرص السهلة

هناك فرص سهلة يهدرها العناصر الهجومية التي تشارك مثل محمود كهربا وحسين الشحات وهو ما يتسبب في زيادة صعوبة أي لقاء، ويهدد خطوة تحقيق الانتصارات.

-أخطاء الدفاع

المواجهات الكبيرة تكشف عن أخطاء في دفاع الأهلي، وهو ما يجعل هناك مخاوف قبل مواجهة اتحاد جدة في ظل امتلاك المنافس نجوم مثل كريم بنزيما ورومارينهو.