زيدان يوضح خطة التعامل مع بيل.. ويشيد بأسينسيو وفاسكيز

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 11:28 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شدد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على أهمية لاعبي الفريق، ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، اللذين قدما مستويات مميزة، خلال المباريات الأخيرة.

وقال زيدان، في حديث نقلته صحيفة "ماركا"، بعد الفوز 3-1 على ليجانيس، اليوم الأربعاء "سعيد للغاية بالنتيجة والأهداف، علينا أن نواصل العمل الجيد".

وأضاف "فاسكيز وأسينسيو لاعبان مهمان دائمًا، أنا سعيد للوكاس، لأنه يستحق ذلك، إنه يقاتل، قبل المباراة لم يكن جيدًا ولكنه لعب مواجهة كبيرة مثل أسينسيو".

وتابع "كوفاسيتش لعب جيدًا أيضًا، على الرغم من قلة ظهوره مؤخرًا، نريد الاستمرار على هذا الخط، كان لدينا لحظات معقدة في الموسم".

وعن سبب غياب بيل عن التشكيلة الأساسية، علق زيدان "نريد أن يصل النجم الويلزي لأفضل مستوى له، سنرى في المباريات المقبلة ما سيحدث، نحن على ما يرام في الوقت الراهن".

وعن الهدف الذي تلقاه الفريق، أوضح "هذه هي كرة القدم، ولست مهتمًا، أود أن يسجل المنافس هدفًا، ونسجل نحن 4 أو 5 أهداف، من الواضح أن الأهداف التي نتلقاها في البداية بسبب قلة التركيز".
وقال "الآن نقوم بأمور جيدة، نثق في أنفسنا أكثر من ذلك، الجميع يعطي ما لديه، كل لاعب يحاول أن يظهر بأفضل مستوى له".

وعن أوجه الشبه بين إيسكو وأسينسيو هذا الموسم، علق زيدان بقوله "نحن هنا 25 لاعبًا ومجموعة واحدة، وهم يعرفون أن اللعب باستمرار صعب، ما يهم هو أن الجميع بحالة جيدة مع الظهور بشكل طيب".

وحول استعادة المركز الثالث، أضاف زيدان "دائمًا ننظر للأمام، هذا شيء أساسي بالنسبة لنا، سنحاول مواصلة التحسن في مسيرتنا، علينا أن نفكر وننتظر، الهدف الآن هو الوصول للوصافة".

وختم زيدان حديثه بقوله "علينا مواصلة العمل الجيد الذي نقوم به، الآن أمامنا فترة قصيرة للتعافي، قبل مباراة السبت المقبل".