ضربة قوية لـ حمدي فتحي في الدوري القطري

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 07:46 م
كتب: علي عبيد
حمدي فتحي
حمدي فتحي
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن إيقاف لجنة الانضباط بقطر لـ حمدي فتحي بسبب لعبه العنيف.

وكتب شوبير من خلال حسابه الرسمي على "فيس بوك" :" لجنة الانضباط في الدوري القطري تقرر إيقاف حمدي فتحي لاعب الوكرة مباراتين وغرامة 5 آلاف ريال بسبب اللعب العنيف".

كشف لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة عامر حسين، عن تعديلات جديدة على مواعيد لقاءات الجولة التاسعة من الدوري المصري.

ويتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني بـ14، أما الزمالك يحتل المرتبة الخامسة بـ11.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر المقبل بإقامة أربع مباريات.

وستقام الساعة 4 عصرًا مباراتين هما البنك الأهلي ضد الجونة على ستاد بتروسبورت، وفيوتشر في مواجهة سيراميكا كليوباترا على ستاد السلام.

في المقابل في السابعة مساءً تنطلق مباراتين أيضًا حيث يواجه بيراميدز نظيره بلدية المحلة على ستاد الدفاع الجوي، ويلتقي المصري مع الزمالك على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويوم الجمعة 15 ديسمبر يُقام ثلاث مباريات وتبدأ بمواجهة الداخلية وسموحة على ستاد السلام في تمام الرابعة عصرًا، ويُقام في السادسة مساءً مواجهتين الأولى طلائع الجيش ضد المقاولون العرب على ستاد جهاز الرياضة العسكري والمباراة الثانية بين فاركو وزد أف سي على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتختم الجولة يوم السبت 16 ديسمبر حيث تُقام مباراة واحدة تجمع إنبي ضد الإسماعيلي على ستاد بتروسبورت في تمام السابعة مساءً