4 أندية فرنسية تتصارع على ضم بنزيما فى الصيف

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 08:29 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية فرنسية أن كريم بنزيما مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى مرشحا بقوة للعودة إلى أحد أنديى الدورى الفرنسى فى الصيف المقبل، وذلك بعد الانتقادات الشدسدة التى يتعرض لها من جماهير النادى الملكى فى الفترة الأخيرة.



وأجرى موقع "Le10Sport" الفرنسى إستطلاع رأى للجماهير حول مستقبل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد فى الموسم المقبل، بعد سوء علاقة اللاعب بجماهير المرنجى بسبب تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة.

وجاءت نتائج الاستطلاع حيث يرى 27% رحيل المهاجم الفرنسى إلى نادٍ أوروبى خارج فرنسا، بينما 22 % يرونه مناسب لقيادة هجوم نادى مارسيليا، 21 % يريدونه العودة إلى ليون، 11 % اختاروا أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان و 7% مع نادى موناكو.



ويقضى المهاجم الفرنسى موسما مخيبا للأمال رفقة نادى ريال مدريد حيث سجل 7 أهداف فقط خلال 27 مباراة بجميع المسابقات، الأمر الذى يجعله خارج حسابات النادى مع نهاية الموسم الجارى.

وعلى الرغم من أن زين الدين زيدان مدرب النادى الملكى يحاول حماية مهاجمه من الانتقادات التى تطوله من وسائل الاعلام خاصة المدريدية إلا أن تراجع مستوى اللاعب، أصبح أمرا يهدد تواجده مع الفريق فى الموسم المقبل.