أخبار الزمالك.. ترشيح مساعد ديل بوسكي ومفاجأة بالكونفدرالية وتجديد عقد قائد الأبيض

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 10:11 م
كتب: سليم محمود
شعار الزمالك
شعار الزمالك

خرج مصطفي شلبي نجم نادي الزمالك من حسابات معتمد جمال المدير الفني المؤقت للفارس الأبيض فى لقاء أبو سليم الليبي ضمن منافسات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية يوم الأحد القادم.
فيما يعكف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على الانتهاء من ملف تجديد قائد القلعة البيضاء محمود عبدالرازق شيكابالا.
فى سياق متصل يجري مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مفاوضات مع مدرب عالمي لخلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

مدرب الزمالك يجهز مفاجأة فى الكونفدرالية

يدرس معتمد جمال المدير الفني المؤقت لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الاعتماد على السنغالي إبراهيما نداي في مركز الجناح الأيسر خلال مباراة نظيره فريق أبو سليم الليبي في الكونفيدرالية الإفريقية .

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني المؤقت لمواجهة نظيره فريق ابو سليم الليبي ضمن منافسات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية يوم الأحد القادم.
جاء ذلك بعدما خرج مصطفى شلبي من حسابات معتمد جمال المدير الفني للفريق في مباراته المرتقبة مع أبوسليم الليبي لمنحه فرصة أكبر للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.
وأطاح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بالمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عقب الخسارة أمام فريق زد فى الدوري الممتاز.

الزمالك يفاوض مساعد ديل بوسكي

تواصل نادي الزمالك مع البرتغالي باولو مينيزيس مدرب النجمة اللبناني لتدريب الفارس الأبيض خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

واعترف باولو مينيزيس في تصريحات صحفية بالمفاوضات وقال : نعم هناك مفاوضات مع نادي الزمالك إنهم يتحدثون مع وكيل أعمالي لتولي مهمة تدريب القلعة البيضاء.

يذكر أن المدير الفني البرتغالي باولو مينيزيس حصل مع فريق النجمة اللبناني على لقبي الكأس والسوبر، وكذلك عمل مساعدًا للأسطورة الإسبانية ديل بوسكي في تدريب منتخب إسبانيا.

تجديد عقد شيكابالا

يستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتحرك جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، من أجل خطوة تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا، لمدة موسم واحد، بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة الأمور.

وينتهى عقد شيكابالا بنهاية الموسم الحالي ولكن ترغب الإدارة في الابقاء على خدماته، ويحق له التوقيع لأى ناد فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولكن هناك تمسك قوي من جانب الإدارة باستمرار الفهد الأسمر في ظل دوره وتأثيره القوي مع الفريق في الفترة الماضية.

واتفقت الإدارة البيضاء مع شيكابالا على الحصول على 15 مليون جنيه فى الموسم بعد الاتفاق مع إدارة البيضاء.