ليس الزمالك.. موسيماني يقترب من تدريب هذا النادي

السبت 18/نوفمبر/2023 - 03:16 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير جنوب إفريقيا عن وجهة بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عقب اقالته من تدريب الوحدة الاماراتي.

وتمت إقالة بيتسو موسيماني من تدريب الوحدة بعد تراجع نتائج ومستويات الفريق على كافة الأصعدة، في ثاني تجربة له بالقارة الآسيوية، بعد نجاحه خلال وقت سابق في قيادة الأهلي السعودي للعودة إلى دوري المحترفين.

وفور إقالته من قيادة الوحدة الاماراتي بدأت الشائعات تنتشر حول مستقبل موسيماني وأشارت تقارير لإمكانية توليه تدريب الزمالك المصري خلال المرحلة المقبلة، بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الا ان مسؤلى الفارس الأبيض نفوا ذلك الأمر برمته.

وذكرت تقارير اعلامية في جنوب أفريقيا أن نادي كايزر تشيفز يسعى وبقوة وراء التعاقد مع موسيماني لتدريب الفريق هذا الموسم.

وقالت صحيفة "ذا ثاوث أفريكانز" المحلية إن موسيماني نفسه لا يُمانع فكرة العودة إلى دوري بلاده من بوابة كايزر تشيفز لكن بشرط الحصول على امتيازات مالية كبيرة.

وأفادت التقارير بأن موسيماني أيضا سيطلب الحصول على دعم كبير للفريق على مستوى الصفقات ولن يتنازل عن أي طلب له ولجهازه المعاون نظير تولي تدريب كايزر تشيفز.

يذكر أن نادي كايزر تشيفز يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المحلي هذا الموسم بعد 12 جولة حقق خلالها 4 انتصارات فقط وخسر مرتين وتعادل في 6 وجمع 14 نقطة.