بيدرو: أصابني شعور غريب أمام برشلونة

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 03:48 م
كتب: حاتم جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى مهاجم تشيلسي، بيدرو رودريجز، شعوره بالإحباط، لخروج فريقه متعادلا بهدف لمثله أمام برشلونة، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ستامفورد بريدج.

وصرح: "التعادل كان مؤسفا، لأننا قدمنا المباراة التي كنا نريدها، أن نكون متلاصقين وخطوطنا متقاربة، وأن نتركهم يتحملون عبء المباراة، وأن يحركوا الكرة، لكن دون أن يخلقوا فرصا كثيرة للتهديف".

وأضاف: "أعتقد أن هذا ما حدث، حاولنا ألا يجدوا الثغرات بين الخطوط، والتي تروق لهم.. في النهاية لم يخلقوا فرصا كثيرا، لهذا من المؤسف أن يسجلوا هدفا من خطأ لنا".

وعن عدم اعتماد المدرب أنطونيو كونتي، على رأس حربة بعينه، مع إعطاء الحرية لإيدين هازارد، ليتقدم من وسط الملعب، بدعم من بيدرو وويليان، قال الدولي الإسباني: "طبقنا الخطة بإتقان، كما أن تقدمنا بهدف أعطانا مزيدا من الطاقة، لكن برشلونة لديه لاعبون كبار، وارتكاب خطأ كهذا سيعاقبك على الفور، رغم أننا راضون عن عملنا بوجه عام".

وأشار لاعب برشلونة السابق، إلى أن من الضروري التفكير، في خطة أخرى للقاء العودة، يوم 14 مارس، مقرا بأنه كان يتملكه "شعور غريب"، لدى بدء المواجهة أمام زملائه القدامى، نظرا لأنه قضى أعواما عديدة، داخل جدران الفريق الكتالوني، توج خلالها بالعديد من الألقاب، لكنه تابع بأنه "مع مرور دقائق المباراة، تغيرت الأمور".