"زاد عن حده".. شوبير يهاجم كولر بعد تعادل الأهلي أمام الجونة

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 10:53 ص
كتب: علي عبيد
أحمد شوبير
أحمد شوبير
علق الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق على تعادل النادي الأهلي أمام الجونة بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت أمس، على ملعب «خالد بشارة»، المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة دوري NILE،

وقال شوبير في تصريحات متلفزة " الروتيشن زاد عن حده في تشكيل الأهلي بالمباريات الأخيرة، والتغييرات أصبحت كبيرة من مباراة لأخرى رغم خوض الفريق الأحمر للمباريات في عدد أيام قليلة، وهو أمر غريب من جانب كولر".

وأضاف" بداية الأهلي غير جيدة بالموسم الحالي، والأهلي حقق كل البطولات مع كولر الموسم الماضي، وهذا ليس معناه استمرار نفس الأمر الموسم الحالي، ولكن علامات الاستفهام تتمثل حول الانطلاقة بشكل عام بالموسم الحالي".

وشدد" لأهلي خسر لقب السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري ثم ودع منافسات الدور الأفريقي دون تحقيق أي فوز في 4 مباريات، وخلال مباريات الدوري تراجع أداء الفريق في آخر 3 مباريات وحقق فوزين بصعوبة على المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، وتعادل مع الجونة أمس، وخسر أول نقطتين بدوري الموسم الحالي".


واتم حديثه" فترة التوقف الحالية قد تكون مفيدة للأهلي حتى يراجع كولر حساباته ويعيد ترتيب أوضاع الفريق مرة أخرى قبل بداية مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا".