الأولي تمت.. 3 صفقات نارية في الأهلي بالميركاتو الشتوي

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 09:43 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي

بدأت إدارة النادي الأهلي، التحرك نحو 3 صفقات لدعم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للمنافسة على الألقاب، وتعويض خسارة لقبي السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ووداع الدوري الأفريقي من نصف النهائي، أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وأقتربت الإدارة الحمراء من حسم الصفقة الأولى، وهو عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وهناك توافق تام بين إدارة التخطيط بالأهلي، والمدير الفني السويسري مارسيل كولر، على ضم اللاعب، خلال الفترة المقبلة.

ويأتي الاتفاق على عمر كمال، بسبب إجادة اللاعب في أكثر من مركز داخل الملعب، ويعتبر خيارا جيدا، ولاعب جوكر، سيفيد الفريق كثيرًا.

ثانِ الصفقات التي جرى ترشحيها على إدارة النادي الأهلي، هو أحمد أمين أوفا، مهاجم إنبي، خاصة بعد استمرار تألقه مع الفريق البترولي.

وجرى طرح اسم «أوفا»، على طاولة إدارة الكرة بالنادي الأهلي، لتدعيم الخط الأمامي بلاعبين جُدد، خاصة في ظل تواضع مستوى الفرنسي أنتوني موديست، وعدم ظهور صلاح محسن بالمستوى المنتظر.

ثالث الصفقات المطروحة على إدارة النادي الأهلي، هي التعاقد مع أحمد عاطف، مهاجم فريق فيوتشر، وجرى وضع اللاعب في الخطة البديلة، حال فشل التعاقد مع أحمد أوفا.