أول رد فعل من إدارة بيراميدز بعد الهزيمة من الزمالك في نصف نهائي كأس مصر

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 10:45 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتقد ممدوح عيد المدير التنفيذي لفريق بيراميدز، أحمد الغندور حكم مواجهة نادي الزمالك وذلك بعد خسارة فريقه بركلات الترجيح أمام الزمالك مساء الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر.

وكتب ممدوح عيد عبر حسابه على إكس" لن ينصلح حال كرة القدم في أي مكان به حكام تفجر ولا تحاسب".

تغلب الزمالك على بيراميدز، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 3-3، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة، في نصف نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يكشف اتحاد الكرة عن موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال عامر حسين عضو مجلس ادارة الكرة انه سوف يتم تحديد موعد نهائي كأس مصر للنسخة الماضية خلال الساعات المقبلة.

سجل فيستون ماييلي الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة الخامسة من جملة تكتيكية خلف دفاعات الزمالك، ليخطف ماييلي الكرة قبل وصول عواد ويسجل الهدف الأول لبيراميدز.

ونجح نبيل عماد دونجا في إدركا التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق نبيل عماد دونجا من رأسية متقنة، ليدرك الزمالك التعادل بهدف لمثله مع نهاية الشوط الأول.
وأحرز مصطفى فتحي الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول من كرة مكررة في هدف فيستون ماييلي، بعدما استغل مصطفى فتحي كرة ساقطة خلف دفاعات الزمالك ليضعها بسهولة في الشباك.

وأدرك سامسون أكينيولا التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة العاشرة من الشوط الإضافي الأول من تمريرة ساحرة من يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء أسكنها أكينيولا الشباك.

وسجل محمد حمدي الهدف الثالث لبيراميدز في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الثاني من رأسية مصطفى فتحي داخل منطقة الجزاء أسكنها محمد حمدي الشباك معلنة عن الهدف الثالث.

واستطاع ناصر منسي تسجيل الهدف الثالث لصالح الزمالك مدركا التعادل في الدقيقة السابعة من الشوط الإضافي الثاني من رأسية متقنة، لتتجه المباراة لركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الأشواط الإضافية بنتيجة 3-3.

ونجح الزمالك في اقتناص بطاقة التأهل لنهائي كأس مصر بعدما حسم ركلات الجزاء لصالحه بنتيجة 4-3 ليضرب موعدا مع الأهلي في المباراة النهائية.