"المصري" يكشف كواليس التأهل للدور الـ32 بالكونفيدرالية..فيديو

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 02:06 ص
كتب: أحمد كردوشة
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال محمد الخولي نائب رئيس نادى المصري البورسعيدى إنه من  معروف أن المباريات الافريقية دائما ما تكون صعبة للغاية خاصة من ناحية الجماهير والملاعب الغير صالحة للعب عليها والحكام وغيرها من المطبات التى واجهة نادى المصري والتى تغلب عليها بالعزيمة .

وأضاف "الخولي" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي إسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الثلاثاء أن فريق المصري أدى مباراة جيدة وأداء رجولى وأشكر كل اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوة للتأهل للدور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الافريقة .

وتابع :" أشكر المدير الفنى للفريق البورسعيدى حسام حسن على المجهود الكبير وتخطى كل العقبات التى واجهت الفريق في زامبيا " موجها الشكر والتقدير للسفارة المصرية بزامبيا التى لكم تترك الفريق حتى بلوغ التأهل وإزالة أى عقبات واجهت الفريق قبل المباراة .

وأوضح "الخولى " أن علاقة حسام حسن مع اللاعبين بمثابة الاب وأولادة ومعاتبتة بتكون فى هذا النطاق وعلاقتة قوية جدا مع كل تاللاعبين وهم يحبونة جدا ولكن وسائل الاعلام تركز بشكل كبير مع حسام حسن بشكل خاص.

وأشار " نائب رئيس نادى المصري البورسعيدى" الى أن الفريق المصري سيغادر زامبيا فجر غداً الاربعاء وسيصل ارض بورسعيد الواحدة ظهراً منوها أن هناك مكافأه مجزية للاعبين عقب التأهل للدور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الافريقية .