نجم الأهلي: موديست " مش لاعب كرة"

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 05:17 م
كتب: علي عبيد
موديست
موديست
انتقد عبد الحميد حسن لاعب النادى الأهلى السابق، الفرنسى أنتونى موديست، بعد خروج المارد الأحمر أمام صن داونز من الدور نصف النهائى ببطولة الدورى الأفريقى.

وقال عبد الحميد حسن فى تصريحات تلفزيونية : موديست مش لاعب كورة أصلًا ومش شايفين منه حاجة علشان نديله فرصة تانية ليه"

ويسعى الأهلي لتضميد جراحه، بعد الخروج من الدوري الأفريقي على يد صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك عندما يواجه المقاولون العرب.

اتفق جهاز الكرة بالنادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر على مبدأ خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب وذلك بعد توديع الفريق بطولة الدوري الأفريقي.

وهناك حالة من الغضب لدى الإدارة الحمراء في ظل البداية السيئة للموسم على المستوى القاري وتحديدا بعد تعثر الفريق في مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، بالتزامن مع تراجع الحالية الفنية لعدد كبير من العناصر بالفريق.

وكان السويسري مارسيل كولر قد اشتكى في الفترة الماضية من تلاحم المباريات المحلية، بالتزامن مع عدم وجود موعد مناسب للراحة عقب كل الارتباطات الدولية وهو ما أثر على النتائج.

وطلب جهاز الكرة بالنادي الأهلي، من السويسري ضرورة تصحيح المسار سريعاً وقيادة الفريق لتحقيق الانتصارات في الدوري.

وحصد الأهلي انتصارين في مباراتين بالدوري على حساب المصري البورسعيدي ثم الإسماعيلي، بينما تأجلت له 3 مواجهات أمام الجونة وبلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا.

ويأمل الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، تحقيق الفوز على حساب المقاولون العرب، ومصالحة الجماهير بعدما خسر الفريق بطولتين في بدايات الموسم سواء السوبر الأفريقي أو الدوري الأفريقي.